~~✿| ▐|منتدى سوالف بنات| ▐|✿~~
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

~~✿| ▐|منتدى سوالف بنات| ▐|✿~~

 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

  مذكرات مراهقه لاتفوتكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
fo0ofee
~✿ مشرف المنتدى الترفيهي✿~
~✿ مشرف المنتدى الترفيهي✿~
fo0ofee


انثى عدد المساهمات : 817
نقاط : 2009
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
المزاج : رااااايقه

 مذكرات مراهقه لاتفوتكم  Empty
مُساهمةموضوع: مذكرات مراهقه لاتفوتكم     مذكرات مراهقه لاتفوتكم  Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 6:30 pm

>.<مــــــذكرات مراهقـــه>.<

للكاتبه : تذكار الحزن

....ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
المراهقه ليست مرحله من العمر ‘إنها غيبوبه .
اصدق سوفو كليس بهذه المقوله .....

هناك فتيات قد عشقو مرحلة المراهقه ...مرحلة الجنون مرحلة الخجل ...نحب -نجن
-نكره - نتغير بين فترات نبكي ونضحك ...نريد الحريه ...
لانحب ان نكون مقيدات نطالب بالمسواة بيننا وبين الرجل
مرحله فتحت لنا أبواب جديده ...
نسميها الشقاوه ...والدعابه
مرحله نريد التعرف على ادق التفاصيل ،فنحاول ان نكون محط انظار الناس
ونريد ان يطرو بنا دائمآ ..
مرحله مشبعه بالعواطف والاحساس ونريد الحب ان يكون الشذى المعطر لهذه الحياة .
في الصباح نلتقي بصديقات الطفولة ..
في المساء ندون ماكان يملئ هذا اليوم من مواقف ومن ذكريات
في المذكرات "اوتغراف"
اربع فتيات معروفات لكل المدرسه
‏ xxxxxx‏xxxxxxxxxx‏ ‏xxxxxxxx‏ ‏
[ريـــــــــما ]..

ملكة جمال البنات كما هي معروفه لها رصيد من المعجبات في مدرستها ...
جدتها سورية الاصل فامها تميل لسوري اكثر أمها دكتور بالجامعه
...والدها..طبيب عام تطمح ان تصبح مثل والدها
..لها اخوين ياسر واحمد
ياسر 24 سنه يدرس بالخارج تجاره حنون ورومنسي
أحمد 22 سنه الغيره دائمآ موجوده بينهم يدرس بالجامعه أدارة اعمال .

***************************

[وديــــــــان]...

فتاه متقلبة المزاج ساعات تحب الضحك وساعات تجلب النكد
رغم هذا يراها الجميع خفيفة الظل
معروفه بدوده لدى صديقاتها
لديها أخت وئام واخوين وليد25 سنه وهو مغرم بريما لمصدفته رؤيته لها ...
وماجد 7سنين

************************************

[نــــــــــــــدى]..

جـــريئه تحب المغامره وشقيه تحب الحياة وتغامر بإي شي
لديها أخ كبير خالد متزوج بعيد عنهم واخ اخر أسمه وائل صديق أحمد أخ ريما
والدها يشتغل بالتجاره وله محلات عديده واسم مرموق في المجتمع ...
لديها مشاكل في حياتها جعلت اطباعها هكذا.

****************
*******

[أسيــــــــــــل]....

وحيدة ابوها فتاه هادئه
والدها لديه شركات
تطمح ان تكون طبيبة أسنان والدتها توفت وهي في سن الحاديه عشر
كــانت بامس الحاجه لها
تتصرف بعواطفها كثيرآ
مما يضايق من حولها ..
ابوها رافض الزواج من غير أمها مما يضايق أقاربه
***********************
{الــصداقه حب له قدمان ‘والحب صـداقه لها جناحان }..


%المذكره 1%..

الجميع على بحر اللاذقيه مجتمعين...
سنه حلوى ياجميل سنه حلوه ياجميل وأرتفع صوت الموسيقى على اغنية الميلاد..
أحمد : عقبال الميه ياريما.
وقبل اخته الوحيده...
ريما : thenky‏ أحمدوه.
داليا بنت خالها : عقبال الميه.
بس الهديه مافي.
ريما : ok‏ بس راح تهديني بكره.
داليا : يالطيف شو طماعه.
ريما تضحك : تعرفين الهديا بالنسبه لي.
داليا : حسام بيسلم عليك.
ريما : واستاذ حسام ليكو جالس مافكر يسلم علي..و..
قاطعهم صوت ابيها : هــــــــــــــوب هـــــــــــوب...
الكل تحمس يشوف ايش مخبي ابو ياسر..واللي كان أكثر حماس هو ريما..
دخل ابوها يده في جيب الجكت..وطلع منه تذاكر سفره...
أبو ياسر : سفره لوحدك عند شخص صارلك سنه ماشفتيه.
ريما : ع لندن عند ياسر..وااااااو
أحمد : لا بابي انا أحق بها السفره.
ريما : بس تدخل السوسه..ياعمي انت عيد ميلادك كانت هديتك سفره ع ايطاليا محد قال لك لا ..

أحمد بينرفزها :روحي لحساموه
ريما بدلع : بابي شوف النحس هذا بيخرب الحفله علي.
طبعآ ريما دلوعة العائله..
ابو ياسر : احمد بلاش حركات وأعقل .
احتفلت ريما بعيدها كانت ترقص مع خالها اياد رقصات السلسه...على اغنية كاظم
=كـل عام وانتي حبيتي=
حسام بخجل : ممكن ارقص معك.
ريما في بالها _ وينك ياندوش تشوفي هالخجول وتفكي عقدته.
حسام بزيادت جرعة الخجل عنده : ريما تسمحي اني ارقص معك.
ريما تنظر لساعتها : sorey‏ حسامو انا متاخره مواعده أصحابي.
حسام يحب ريما بس ريما مو شايلته من ارضه.
سحبت من جيب أبوها مفاتيح سيارته وهي تضمه ابوها فهمها
ابو ياسر : سرقه يعني.
ريما : لا راح استعيرها لمدت ساعتين..ممكن.
ام ياسر : لا ماما ... اعرفك انتي متهوره في قياتك.
ريما : بعدين نتفاهم.
وبعدت عن امها قبل ماتحاول تمسكها .
ريما تحب قيادت السياره وتقودها بجنون مو طبيعي لدرجة انها كانت ح تعمل حادث اكثر من مره.
بحكم ان القياده ممنوعه بالسعوديه.. يسمح لها ابوها بأنها تمارس قيادت السياره بسوريا.
رفعت مستوى صوت اغنيتها المفضله لسلين ديو I,m Love ‎‏ ‏...
وقفت عند اشاره التفتت يمينآ وجدت شاب بسيارته و يتاملها.
ريما بجرأه فتحت شباك السياره..وهو فتح الشباك الذي بجهتها ريما أبتسمت وأبتسم لها ...
في بالها _ حتى هنا نعاكس ويعاكسو..
حين استمر في تاملها ريما : في شي.
الشاب قطب حاجبه متعجب من لهجتها ..قطع عليه أختفئها من نظره وصوت مكابح السيارات التي خلفه..
ريما كانت تنظر له بمرأه تعكس صورته راته يطاردها ..
وقفت عند مطعم الرومانسي لانها واعدت أصحابها..
شلتها بسوريا مكونه من شابان جو وعماد وثلاث بنات صفاء ، ولاء ، وريما الثالثه..
تراهم أذا أتت زياره لسوريا لكن بالسعوديه تنسى وجودهم في حياتها..
ولاء تبوس ريما : يا اللـــــــه شو مشتائين لا الك.
ريما : وانا اكثر.
عماد : ولا وكبرتي وصار عمرك 18 .
(عماد وجو و ولاء وصفاء) اكبر من ريما بسنه جميعهم.
ريما : الاكيد مو اكبر منك.
جو : ماتاخذي ع كلامو بعدك صغيره وحلوه.
ريما بلهجه حلبيه : ولك دخيلو انا لاخيو جو .
ريما كانت معجبه بجو لكن تكابر لعدت اسباب.
صفاء انظمت لهم متاخر ...أحتفلو مع ريما بعيد ميلادها.
صارت الساعه وحده..والكل
مشى الا ريما وجو ..
جو : ماخلصتي دراسة البكالوريا ...(الثانوي)
ريما وهي تنظر لشخص دخل بعدها وجلس يراقبها خلفه :هااااه.
جو التفت لخلفه ليرى ماتنظر له ريما : نيالو اللي أخذ عقلك.
ريما تتمعن بعيون جو : متغير اسلوبك شو الحكايه..
خبرني ماتكون حاط عينك ع وحده بالجامعه وهي مو شايفتك.
جو : لحظه كلمه كلمه مشان افهم شو بتحكي.
ريما : متغير اسلوبك بالحكي شو
جو : هيك كبرنا
ريما : ما أقتنعت يا جو
جو ينظر لساعته ما تأخرتي ..أوصلك.
ريما : ياخاين مليت مني.
جو : لا انا مابمل انا احاول امل منك..
ريما : شو قصتك انت .
جو استسلم : بصراحه السنه الماضيه لما تركتينا حسيت بفراغ كبير ...
كنتي معبيه وقتي..فقدتك .
ريما تفأجات من مشاعره بس هي توقعت ان هالمشاعر من ناحيتها فقط في
بداية تعارفهم ريما حبت جو بس هناك اشياء كثيره وقفت هالحب اهمها ديانة جو فهي مسلمه و هو مسيبحي..
فإذا هو راضي بديانتها أهله واهلها ماراح يرضو وأحترمت هذا الشي
وانسحبت بدون ماتحسسه يوم بمشاعرها
جو : ريما أنا حبيتك ...
ريما تصرف : جو..من زمان نحب بعض بس كاخوان.
جو فهم تصريفتها : متل الاخوان..بتشكرك عل المشاعر النبيله.
ريما : شكلك زعلت ياعمي مافيني اكذب عليك وامثل اني انا جوليت وأضحي عشانك ياروميو.
جو بعصبيه : أنتي اصلآ مغروره وشايفه حالك..
ريما ببرود مصطنع : لكان ليش حبيتني وانا مغروره وشايفه حالي.
قام جو وتركها وطلع...ريما تراقبه حتى أختفى عن انظارها تمنت انه ما أعترف لأنها حبته أكثر أنتبهت
لالشاب اللي جالس يراقب اللي يصير..
ريما أخذت حقيبتها وطلعت من المطعم مخنوقه من تصرف جو ...
تمشت في شوارع اللاذقيه ...(تفكر) ليش اخر يوم عيد ميلادها تحس بهم غريب...
فكرت بصاحباتها وتمنت يكونو معها رن موبايلها وشافت الرقم كان ابوها ..
ريما : اهلا بابا.
ابو ياسر : اهلآ بابا وينك
ريما : مع أصحابي وراح اتاخر.
ابوياسر : 3 لازم تكوني في الاوتيل.
ريما : انشالله.
ابو ياسر : باي..
قفلت موبايلها ومشت بالشوارع حبت انها تكون في هالوقت بالشام عشان ترتاح اكثرفيها
بس ابوها جاء للاذقيه مخصوص لها...
ركنت السياره بجنب الطريق وبكت بكت هم سنه ابتدت من دقايق بكت خسارت شخص كان يحبها
عادت للاوتيل الميرديان..مرهقه تبي تنام...

¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤

في اراضي السعوديه تحديدآ الرياض..عند اسيل
الساعه_6:00 ص
امام شاشة الانترنت..
في دردشه ..
خالد :مرحبا اوسه.
اسيل : اهلآ اخ خالد شو نازل عليك الوحي وتذكرت ان فيه وحده تراسلك اسمها اسيل.
خالد : بلاها أخ خالد وليش انا مانسيتك عشان اذكرك..انتي وسط قلبي.
أسيل : انا وانت أتفقنا نكون اخوان.
خالد : طيب متى تغير رايك.
اسيل : انا ما أغير راي انا كلمتي وحده ولا عندك شك.
خالد : طيب انتي مستودع اسراري صح ولا لا.
اسيل : ياكثر اسألتك يأخ خالد ...صح..
خالد : طيب اللي انا تكون مستودع اسراري لازم تكون زوجتي.
أسيل ملت من كلامه: شــــــو هالمنطق الغريب يأخ خالد .
خالد : لسى تقولي أخ خالد.
أسيل :اوووووووووف انت الدردشه معك ضايعه بــــــاي.
وطلعت وراحت لموقع فنانها المفضل ماجد المهندس...تتامل صوره..
أسيل تسمع موبايلها ...دورت في الغرفه لقته طايح تحت سريرها...
اسيل : هــــــاي ندوشه.
ندى : اسيل عجزت انام .
اسيل : انا بعد بس انا ع الانترنت أدخلي.
ندى : انتي تعرفين دردشات النت ماحبها ..
اسيل : ماقلت حبيها تسليه..مو اكثر ولا أقل.
ندى : البارح عيد ميلادها ريما وماحد فينا هناها..
اسيل : البارح عمي زياد كان عندنا فا راح عن بالي بس هي متى راح ترجع من السفر.
ندى : ما أعرف بس اتوقع بعد يومين لان العوده ل النكد قصدي المدارس بعد اربع ايام.
اسيل : وحشتني صار لي أسبوعين ماشفتها.
ندى : اسمعي نحظر لها سوبرايز ونسوي لها حفله لما ترجع.
اسيل : ok ‎‏ صار بس وين .
ندى : نتفق مع امها توصلها لاوتيل هي تحبه نكون أحنا محضرين كل شي مع اصحاب الفندق.
اسيل : خلاص انا راح اتولى هذا الشي لان بابي يعرف اصحابه يملكو فنادق ماتشيلو هم.
ندى : طيب اوسه العصر نلتقي بحاول انام .
أسيل : نوم العوافي بــــــاي.
ندى : الله يعافيك باي.
عادت للاب توب حتى حست بالملل وراحت تنام
حست بحركه بغرفتها في حدود الساعه 1 شالت الغطأ عن وجها شافت الخادمه.
اسيل : كم الساعه؟
الخادمه : الساعه 1 انسه اسيل.
تمددت أسيل على سريرها.
يلزمها نص ساعه عشان تصحى عدل.
استحمت ونزلت تتغدى مع ابوها ...
أسيل تبوس ابوها : صباحو يأحلى شاب.
ابو أسيل : اي صباح الدنيا ضهر وانتي تقولي صباحو .
اسيل بدلع : بابي لاتدقق على كل شي سايرنا
ابو أسيل : اقول اليوم معزومين عند عمك ابو فهد لازم تجي معي .
أسيل : لااااا مستحيل.
ابو اسيل : لا بتجي انشالله..
اسيل : بابي اولاده ماحبهم كل واحد اثقل من الثاني .
ابو اسيل : وانتي رايحه لاولاده ولا لعمك.
اسيل : انت تعرف الجلسه كيف تكون وكل واحد يطالع الثاني.
ابو اسيل : كلها كم ساعه..ونرجع.
أسيل : يارب صبرني ع الساعتين .. وزيادوه راح يجي.
ابو اسيل : هذا عمك مو زيادو وطبعآ راح يكون موجود.
اسيل : عادي امون انا على زوزو.
ابو اسيل : لما تموني ع زوزو تبعك دوري له عروس.
اسيل : لا ادور له عروس وبعدين ينسى اني بنت اخوه.
ابو أسيل : ما أكفيك انا .
اسيل : فيك الخير والبركه بس انا طماعه..
سكتو لفتره ...قطعت اسيل الصمت.
اسيل : بابي
ابو اسيل : عيونو.
اسيل : ابيك تكلم أحد اصحابك اللي يملكو فنادق..
ابو اسيل : ليش .
اسيل : صديقتي عيد ميلادها بنسوي حفل من شانها.
ابو اسيل : وانا مدعو ع حفلكم.
اسيل : إذا بدك بس تحمل ردت فعل أصحابي إذا شافوك .
ابو اسيل : طيب اكلم ابومحمد واحجز ع حسابي .
اسيل : ربي مايحرمني منك.

¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦¤¤¦

فــي حي اخر بالرياض
الساعه 2:00
عند وديان
بعد مأنتهو من الاكل قامو لصالة الجلوس ماجد شغل TV‏ وقناته المفضله سبيس تون
وليد : ميدو اخفض الصوت
ميدو في عالم الاطفال وكان يتابع كونان
وديان :وليد متأمل يسمعك مستحيل انسى .
وليد قام واخذ الريموت كنترول و حط الصوت على ميوت.
ماجد بعصبيه : وليد حط ع الصوت.
وليد : لا صارلي ساعه اقول لك أخفض الصوت ماتسمع.
ماجد يبكي : عطني ولا والله اعلم ابوي عن سالفتك قبل أمس.
وليد ارتبك : طيب يالنتفه متتأمن على شي.
ابو وليد : شسالفه وليد.
وليد يضعط على زر الميوت ليظهر الصوت : مافي شي بس ميدو وحركاته اللي مايتركها.
ماجد بطرف عينه : ناس ماينفع معهم الا التهديد.
وليد : بسيطه يا ميدو الصبايا (لان البنات الاعدادي يحبوه).
وديان تقوم...
ام وليد : وين وديان .. اشربي شاي معنا.
وديان : لا مامي مواعده البنات عندنا حفل نحضره...برتاح عشان العصر اطلع..
وليد : انا بعد بروح ارتاح.
طلعو من الغرفه وليد :وديان شو الحفل اللي تحضروه.
وديان : إيش خصك فينا تبي ريما مافيه انسى.
وليد : ليش انسى مجنون انا انسى.
وديان : انت الخسران ولا هي فري الموضوع بالنسبه لها.
وليد : رجعت ولا لسى.
وديان: لا مارجعت
وليد : الحفل لها
وديان ملت من اسئلته: وليييييييييييد ماصارت ياخي الحفل لها شبتسوي بتحضر معنا.
وليد :زين بلاش عصبيه ترى انا أخوك تشااااااااااااو.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

العصر في اللاذقيه

ريما وخالها ...أمام البحر يجلسو
أياد : ريما حسام متضايق من تصرفاتك
ريما بدون أهتمام : ليش؟
أياد : كيف تتصرفي معه مبتحبيه قوليلو مو معلقته فيك
ريما: انا ماحبه بس ما أكرهه وهو عارف هالشي بس مو حاب يفهم
أياد : بس اللي انا أعرفه غير شي
ريما وبدا عليها الاهتمام : شو بتعرف.
أياد :قالي انك انتي اللي بديتي خطوت الحب معه.
ريما تكره ان أحد ((يبيع كلام عليها))
حاولت تتحكم بأعصابها : اسفه مين حسام عشان أحبه لدرجة اني أبدا الحب معه
أياد معصب: لا تنسي انو ابن خيي
ريما : انا ما نسيت بس هو ناسي اني انا بنت عمتو ويبيع حكي .
أياد : ريما إذا بدك الناس تحبك أتركي الغرور .
قام وتركها وحدها تراجع نفسها وتصرفاتها ليش يقولو عني مغروره البارح جو واليوم خالها
وبنات الثانوي يقولو مغروره ...حست ان لها فتره تحس بضغط نفسي فرغت هالضغظ في البكأ..
بعد ما أرتاحت دخلت الكل كان مجتمع
أحمد : أم الريم تعالي تصدقي مافقدتك
ريما تتصنع الضحك :ههههههههه أحمدوه مخفف دمك هالايام شسالفتك
لايكون عشان داليا .

أحمد أنحرج وحب يردها لها : لاعشان حساموه
حسام ماصدق خبر والخدوده تلونت
ريما تفاجئ الكل بردها : مين حسام عشان أهتم لوجوده .
ريما قالت هالشي عشان توضح للكل علاقتها فيه اللي هو يلعب فيها براحته
أم ياسر تتدخل : ريما شهالحكي عـــيب.
ريما : أسالوه شيقول من وراي
ام ياسر :روحي من وجهي انا ماربيتك على هيك
ريما : بس ماربيتيني اني أسمح لأحد يتكلم علي من وراي وبيكذب .
ابو حسام حس ان الموضوع راح يكبر لو ريما أستمرت واقفه أخذها وطلع برااااا

ريما : اسفه خالو بس ابنك
ابو حسام قاطعها : بس خالو عارف كل شي ..ولا يهمك انا أخليه يعتذر منك
ريما : لا متنازله عن أعتذاره بس يتركني ومايطلع كلام من عنده

""""""""""""""""""""""""""""
الرياض..
الساعه 6:00 مساءً
اسيل وندى و وديان يعملو شوبنغ

_____
بعد ما لفو كل المحلات

وديان : ندى خلاص ماعاد أتحمل خلينا نرتاح بكوفي
ندى : باقي كم محل وننتهي يلااااا
وديان بملل واقفه في ممر الناس رايحه جايه : لا لا لا لا
أسيل : شنو لالالا دعايه لمكافحة المخدرات بسرعه تحركي
وديان : لالالا
ندى : طيب انتي أمشي وانا اليوم العشاء ع حسابي .
وديان : احلفي وأطلب أيش ما أبي مو مثل الذبان انتو فوق راسي
ندى تنظر ل اسيل : ملاحظة ان فيه أهانه صريحه
اسيل تغمز لندى :ملاحظه بس حسابهامو اللحين .
لو سمحتي ممكن اتكلم معك
الجميع التفت لمصدر الصوت ..
وديان تنعم الصوت : عفوآ
الشاب:ما أتكلم معك .. اتكلم مع الوسط.
وديان بصوت مسموع : الاخ مو عاجبينه
ندى : نعم اي خدمة
الشاب : بليز انا قصدي شريف
ندى بحزم : اي خدمه
الشاب : انا فيصل ال...كثير اشوفك هنا وبصراحه لافته انتباهي حاولت اكثر من مره اكلمك بس الحظ ماوفقني.
ندى : انشالله هالمره وافقك.
فيصل : اذا رضيتي تاخذي رقمي..اكيد وافقني.
مد الكارد ومدون رقمه الخاص.
ندى : اسفه راح ارفض اخذ هالرقم.
فيصل : والله قصدي مو مثل مانتي متصوره.
ندى بحزم : sorye‏ ‏.
فيصل : والله ما أتركك لحد ماتأخذي رقمي.
مشت ندى واسيل ووديان وتركوه..
هالحركه مانرفزت فيصل ..ابتسم وراح يمشي وهو ويضحك.

دخلو بالمطعم ...
أسيل : مالك حق ندوش ترفضي هالشاب.
ندى : وماني مجبوره اخذ الرقم.
وديان وهي تضرب بيدها ع الطاوله : ابي عشاء.
أسيل : اسكتي انتي خل اشوف ازمة الاخت.
وديان : والعشاء.
ندى وهي تشد ع اسنانها: دوده ممكن تكوني ع السايلنت لدقايق.
أسيل : احنا نرقم شباب الحلا ماجاء صوبهم هذا كامل والكامل الله.
ندى واصبعها السباب على راسها : مـــــزاج مابي.
اسيل : ياعمي واحد لما شفته حسيت أن عارض ازياء عالمي قدامي ..
واقوله <تقلد اسيل ندى>sorye‏ ماقدر أخذ الرقم ..ليش .
ندى ببرود : شكلك راحمته روحي وراه ماحد ماسكك.
أسيل : تعرفي رقمي الهكر اللي جنبك احسن .
سكتو شوي بس تفاجأو بضحكة ندى حتي ان اللي كانو جالسين حولهم التفتو بجهتهم..
اسيل : جنت البنت.
ندى تضحك : لا دوده صدقت وصارت ع السايلنت.
اسيل تضحك : وبلاحركه .
ندى : اطلبي دوده لاتطلعي من المطعم الا وانتي معبيه.
وديان : اكيد مابي نصيحتك .
بينما هم يتعشو..
ندى : نسيت اقولكم الوجه المشؤم معلمة العربي دليت.
وديان : يعني.
ندى : يعني خلاص مافي بومه ولاتشاؤم.
أسيل : من قالك.
ندى : نسيتي حبي سعاد < سعاد معلمة الاجتماعيات للادبي تحب ندى >
اتصلت علي امس وخبرتني.
اسيل : حلو بس من بيستلمنا.
وديان : اهم شي تجي وحده نقول لاتشرحي تبكي.
ندى : احلمي اللي تبكي جتنا مره وحرمت تذكرونها.
اسيل : واو دموعها عشان قلنا في ريحه مو حلوه بالفصل راحت تبكي عند الوكيله تقول يقصدوني.
ندى : ريما طينتها ذاك اليوم وقالت شاكه بنفسك استحمي قبل تجي يمكن تخف الريحه.
وديان : بس فصلتها قرقوش(الوكيله بالممدرسه) بسبب هالكلمتين.
اسيل : ولا معلمة AL‎_‎E‎‏ لما اول مره دخلت علينا وأحنا قالبين الصف لاستديو غناء ورقص .
وديان : وبالاخير اكلتها ريما الكل قال هي اللي طلبت انا نرقص بسبب تغيب الوكيله.
ندى : انا الترم هذا بخربها نسبتي الترم الاول 99 حلوه
امتحانات راح اشد همتي شوي اما باقي الايام ادبرها بشقاوتي.
وديان : كلنا على هالطريق سأرون.
ندى : ياحياتي ريمو وحشتني قبل يومين كلمتني تقول أن وجود كلمتها.
أسيل : مين وجود .
وديان تستخف دمها : وجود اللي مو مفقود.
ندى : اوووه دوده لاتكثري حكي تسمعك ريما تسبيها ثم تقوم الدنيا فوق راسك.
أسيل : لاجد مين وجود .
ندى : وجود المسترجله.
أسيل فتحت عيونها ع الاخر : تكلم هذا من متى.
ندى : تقول اول مره وماحبت تخبرها من عطاها الرقم.
اسيل : اموت ولا أسمع صوته اللي مو معروف بنت او ولد.
وديان : اول ماشفتها فتحت عيوني حتى اني رحت للوكيله
قلبت المكتب عليها أقول تدخلو شباب في المدرسه .
ندى : انا عرفت انها بنت من جسمها .
اسيل : الله يثبت علينا العقل.
سمعت موبايلها كان ابوها.
اسيل : هلا بابي.
ابو اسيل بعصبيه: اتوقع تعرفي موقع بيت عمك ابو فهد تجي بسرعه .
أسيل تصرف : انا ع الطريق ماتتعشو.
قفلت من ابوها.
ندى : تمشي؟ .
أسيل : راح امشي أساسآ انا ناسيه هالعزيمه الثقيله.
ندى : الله يعينك..لا تنسي بكره في الاوتيل.
تركتهم اسيل ..
ندى : شبعتي ست الحسن والدلال..
وديان : شكرآ ندوش الله يخليك دائمآ بنك مفتوح لنا.
ندى : لا لا الله يعافيك ريما راح تجي هي بنك الشله.
وديان : ماودك نمشي .
ندى : ودي يا دودو.
خرجو من المطعم وديان مع سائقها وندى مع سائقها ...
ندى تلعب بموبايلها ..
السائق : مدام هذا من اول ماطلعتي من مطعم يلحقنا.
ندى : انت خلك بالطريق مايهمك اللي ورانا.
فعلآ كان يلحقهم.
ندى سوت نفسها ماشافته ولاتبي تشوفه.

;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,;,

اسيل دخلت بيت عمها ..لقت نادر ولد عمها الصغير عمره6 سنوات.
أسيل : هاي نادر..كيفك.
نادر : اهلا اسوله.
اسيل نزلت لمستوه : وين بابي وعمو زياد .
نادر : بالخيمه .. وينك انتي .
اسيل : كنت مشعوله وجيت الحين.
نادر : ادخلي واستلمي محاظرت العجور ام راشد.
<ام راشد جدت أسيل تحب اسيل بشكل مو طبيعي
لدرجة انها تقول لابو اسيل إذا زواجك يضايق اسيل لاتتزوج>.
دخلت اسيل الخيمه اللي كانت وسيعه وكل العائله مجتمعه فيها بنات وشباب.
اسيل بصوت عالي : السلام عليكم.
الكل رد السلام.
ام راشد : هلا هلا بنور العائله.
زياد : هذي نور العائله وانا ايش يالغاليه.
اسيل : الله واكبر الغيور موجود .
ام راشد : ماعليك منه بس انتي ليش تأخرتي.
اسيل : كنت عند وحده من صديقاتي .
ام راشد : وانتي ماسأل عنك الا يقولولي عند صديقتها ولا قريبتها.
اسيل : تعرفي الدنيا مشاغل..
ولازم ادخل واطلع.
زياد : احلا سيدة اعمال ع غفله.
أسيل : اولآ انا ماراح اكون سيدة اعمال لان طموحي طب اسنان.
زياد : طب مأتوقع وانتي تفري اسواق السعوديه.
أسيل : ابو الزوز انا نسبتي هالسنه 99,18 % يعني فيه امل .
زياد : أحسن عشان اغير دكتوري بدى يختير .
ابو اسيل : خل التجربه والتضحيه الاولى فيك ان صابت صابت وان خابت خابت.
زياد : لا ياحبيبي مو ناقص انا تشويه..احسن اقعد مع الختيار المصري .
اسيل : مــــــاشي يا زيادوه نشوف من يجي الثاني.
ام راشد : ولا يهمك يا أسيل انا اجيك بس انشالله تلاقي اسنان.
اسيل : عمو زياد ماودك تتزوج ..
زياد قريب حيل من اسيل شارك ابوها في تربيتها كان صديق لها لكن بحدود.
زياد بمزح: على ايدك.
اسيل : لا أنا ما أختارلك امي ام راشد موجوده وتختار
عشان لو فيها مصيبه ماتقول الله ياخذك يا أسيل ع هالمصيبه.
زياد : اصلآ من هنا لين افكر اتزوج من طرفك.
ام راشد : انت شفيك ع اسيل عندك هالمترززين كل واحد جواله على اذنه و يكلم.
أسيل : يمه اخبرك أيش عمل معي ذاك اليوم.
زياد ضحك.
أبو فهد : البنت شايفه منك شي يا زياد لحق عمرك.
أسيل : بالمجمع يغازل صديقتي ولما شافني اتلثم بمعطف كان لفه ع رقبته ولا كأنه يعرفني.
ام راشد : اسأليني انا عنه حتى عجوز جايتني يغازلها .
ابو فهد : يأسنا منه يا أسيل إذا تقدري تعقليه همتك.
أسيل : شي واحد يعقله الزواج بس مين .
زياد : أقول اسيل شكلها جوعانه عشان كذا اقتراحتك كثرت ابي عشاء.
ام راشد : ولد بوراشد تلف و تدور ع الموضوع اللي مايعجبك.
زياد يساسر اسيل : طيب ياسوسه ان ماخليت سلطان هذا ثقيل الدم يطلب ايدك ما أكون انا زياد.
أسيل : لا زياد بليز اللى هالدب ماحبه.
زياد : انشالله تاخذيه وأعرفك تحبي الشطرنج وجه كانه لوح شطرنج.
اسيل : شوف بس كيف يطالع مصدق نفسه.
&ســلـطــان& عمره 25 سنه ولد عمها يحب اسيل وهي ماتتنازل تحب واحد ذال نفسه لهدرجه.
تقوله دائمآ اخوي ويعصب لسمعها تقول له أخ ..
أحد الايام مجتمعين واسيل بتطلب منه مجله بجنبه..
أسيل : الله يعافيك اخوي سلطان عطني المجله.
سلطان بعصبيه : ذبحتيني بأخوي انتي ماتفهمين انا الوحيد اللي ماحب هالكلمه منك.
ابو اسيل : ســـــلطان احترمنا قدامك مو شايف ابوك وابوها جالسين
تطلب منها ماتقولك اخوي وش تبيها تقولك حياتي عمري انسى.
سلطان قام ذاك اليوم وطلع من البيت.
اسيل تكلم ابوه ابو فهد : اسفه عمي .
ابو فهد : ماعليك منه انتي بنتي واكيد بتكوني أخته.
بعدما طلعو من بيت ابو فهد أسيل : هازيادوه بتنام عندنا ولا بالاستديو تبعك.
=<الاستديو>= بيت صغير عباره عن غرفه وحمام لشخص واحد فقط.
زياد : لابنام عندك بس ابسهر مع الربع واجي عندكم.
اسيل : حلو اليوم عندي اللي يسليني .
زياد : الساعه اربع ارجع أدور النوم..انسي سهره بعد الساعه اربع.
اسيل : بسيطه يازوزو ..

@@@@@@@@@@...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
fo0ofee
~✿ مشرف المنتدى الترفيهي✿~
~✿ مشرف المنتدى الترفيهي✿~
fo0ofee


انثى عدد المساهمات : 817
نقاط : 2009
تاريخ التسجيل : 22/10/2010
المزاج : رااااايقه

 مذكرات مراهقه لاتفوتكم  Empty
مُساهمةموضوع: رد: مذكرات مراهقه لاتفوتكم     مذكرات مراهقه لاتفوتكم  Emptyالخميس نوفمبر 18, 2010 6:31 pm

تــــــــــــــــــــــــــابع

ريما مطار دمشق الدولي...
ريما بحضن امها ..
ابو ياسر : اووه بابا تاخرتي بترجعين انشالله.
ريما : وإذا تحطمت الطائره وانا فيها.
أحمد يضحك : نادي ع حليب السعوديه ينقذك.
ريما : أنتبهو لمامي أحمدوه لاتعذبها.
ام ياسر تحاول التحكم بعواطفها : خلاص حبيبتي ترجعي بالسلامه .
ريما ودعت اهلها وطارت بالجو ..
هبطت في اراضي لندن..
هي بالمطار تحاول ان تشوف ياسر ماله اثر.
خلصت الاجرات الازمه كانت لابسه توب قطني رمادي وبرموده جينز..
وهي بطريقه للبوابه الخروج : هــــــــــاي ريما.
ريما بعد ماضمته : بسم لله انت من وين طلعت وأيش عامل بحالك .
ياسر : طلعتلك من الفانوس من وين يعني يخرب عقلك والله حليانه .. لو ماأعرفك عاكستك.
ريما بدلع: ما اعطي الرقم..
ياسر : ياي يابنت الدكتور.
ريما : ودني ع شقتك ابي اريح .
ياسر : لا الشقه فيها أصحابي حجزت لك بالاوتيل.
ريما : عارفه راح اكون عائق لك يومين ماتشوف لاكاترينا وجوليانا ولابطيخه.
ياسر : حلو فهمتي.
أتجهو للاوتيل ياسر قرر اخرجها لمطعم للغداء فيه.
ياسر طلب لها اكل ايطالي لانه يعرف اخته مجنونة اكل ايطالي ..
هو فضل اكل سوشي..
ريما : ياسر
ياسر : هلا.
ريما : ليش ماخلتني اروح لشقتك ... خايف اشوف فضايحك.
ياسر: ماعندي فضايح بس الشقه صغيره وأحنا خمس شباب فا مو عدل اني اجيبك بينهم..
خصوصآ ان 3 منهم خليجين.
ريما مو مصدقته : صدقتك..
ياسر : ريما انا صح اعرف بنات بس بحدود للمصلحه يعني للجامعه فقط.ولاتنسي ان ابوي عبدالعزيز العبدالله
ريما : طيب أمزح معك صاير امريكي ماتصدق خبر .
ياسر : اقول كيف أجواء اللاذقيه .. حاره ولا
ريما : اسكت الله يخليك مليت رطوبه ومشاكل عيد ميلادي اقول لاتحتفلو فيه يروحو يعملولي عرس مو عيد
ياسر : لازم نحتفل بعيد ميلادك ولا عندك مانع
ريما : صارلي اربع سنين انا احتفل كل مره مصيبه صايره مره ماتت جدتي
ومره ام صاحبتي ومره أحمدوه صارله حادث ومره ابوي علق مع امي وعشان كاتوه ..
أكتفيت ياعمي هالسنه الله يعديها على خير .
ياسر : يالله متشائمه كثير.
ريما :أكتفيت...مابي أي شي يصير هالسنه..مع أني حاسه ان فيه شي قوي بيصير .
ياسر :أعوذ بالله شو هالتشاؤم هذا الشيطان يلعب براسك .
ريما : قولي انت أيش مسوي بدراستك .
ياسر :انشا الله نتخرج هالسنه ونرجع للبلد .
ريما: أحسن ترجع تفكني من أحمدوه عالقللي مو تاركني بحالي.
ياسر : ياي هالخكري إيش اخباره .
ريما :مجنون والله مجنون وما له دواء
ياسر : الى الان يحب داليا .
ريما : للاسف يحبها وهي نفس الشي بس تعرف ليقين لبعض .
ياسر بيحرجها: و حسام إيش المستجدات .
ريما تنزل الشوكه من ايدها ع الصحن : تكفى الله يخليك لا تجيب سيرته صاحبتي اسيل جريئه اكثر منه .
ياسر يحاول ما يضحك : الولد شاريك لا تبيعيه .
ريما : هو اللي بايعها ولا أنا ريما بنت عبدالعزيز احب حساموه
ياسر :كيف باعها .
ريما : جاني ذاك اليوم خالي اياد وسيط بيجمع قلبين بالحلال.. وقالي ان حسام متضايق من تصرفاتك
ياسر يقاطعها :ليش انتي مسويه له شي
ريما : لاني رفضت أرقص معه ..
ياسر :وبعدين .
ريما : قلت لخالي اني انا أشوفه أخ لي بس هو اللي مو راضي يفهم قالي انا سمعت منه غير شي
ياسر : بس لا تقولي انك انتي اللي حبيته
ريما : صح قايل لخالي اياد كذا
ياسر : والله مايستحي على وجهه فوق مو معطيته وجه يبيع حكي
سكتو للفتره...
ريما تشكي دائمآ لأخوها ياسر ..
ريما : اممممم ياسر .
ياسر يقلدها:امممم نعم .
ريما : انا أختك صح
ياسر يستهبل :ألاجابه خطأ
ريما : ااوووه ياسر خلليك جدي شوي
ياسر :نعم انتي أختي
ريما : لو اسألك بتجاوبني بصراحه
ياسر : ok أجاوبك بصراحه
ريما بتردد: حبيت مره وحده مسيحيه .
ياسر شك بسؤال اخته: إيش
ريما خافت :خلاص أنسى السؤال .
ياسر :بتتكلمين الحين و بسرعه .
ريما :سألتك حبيت مسيحيه هنا ولا لا وماجاوبيني
ياسر فهم غايتها من السؤال وسألها: انتي حابه احد.
ريما سكتت ...
ياسر : احكيلي وماراح يعرف احد .
ريما : تعرف زميلي بسوريا جو ..
ياسر يتذكر : فيه أثنين ايهم الابيض الاشقر او الاسمراني
ريما : الاسمراني
ياسر : ايه شفيه
ريما حكت لاياسر موضوعه....
ياسر : احسن ما سويتي شي غلط
ريما :بس ...
ياسر : بس إيش
ريما :انا مو هاين علي ليتني كلمته بأسلوب حلو مو ببرود
ياسر : انتي تحبيه الى الان .
ريما تحاول انها ما تحط عينها بعين ياسر : مو أحبه بس يعز علي
ياسر : ريما انتي تحبيه واللي سويه لمصلحتكم يعني لو أستمريتي معه راح تتعبو كثير خصوصآ ان ابوي
مستحيل يرضى هذا عدا أهله ماندري عن رايهم كل اللي صار انك أختصارتي هالحياه اللي راح تكون نتيجتها
نفس اللي يصير لك الحين وأحسن انك فكرتي في الايام اللي قدامك مو باليوم نفسه
ريما :ياخوفي أكون اهدم حياتي .
ياسر : انتي حطيتي قرار أكيد راح يصير أن ما صار الحين راح يصير بعدين بس بعدين راح يكون الفراق أصعب
ريما: ما أتصلت عليه من ذاك الوقت وأفكر أقطع علاقتي فيه احسن .
ياسر : الطريق قدامك وانتي بعدك صغيره وراح يجيك أنشالله اللي يعبي حياتك .
ريما سكتت أقنعها أخوها بنسيان هالشخص ....هذا الشخص لم يطلب منها سوى الحب .
عاشت يومين نقاهه وبعيد عن أهلها حتى ما أتصل ماحبت تتصل فيهم يومين عاشتها بهدوء مع ياسر
رجعت لدمشق وأهلها كانو بانتظارها عشان يرجعو اليوم الثاني ع السعوديه ....

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

اليوم التالي...
الساعه 9:00 صباحآ
وديان تستعد للخروج ..
ماجد : وين من الصبح ماشيه
وديان :انت إيش صحاك من الساعه تسع اعرفك ماتصحى الا الساعه 11 وإذا صحيت قبل تصيبك
ازمه نفسيه صعب تنحل .
ماجد: غيرو موعد كونان وصرت أصحى له حرام
وديان :باي ميدو تاخرت ع صاحباتي
أتجهت لندى ..دقت عليها عشان تنزل
ندى وصوتها كله نوم :مين .
وديان عرفت انها ما صحت :مين بيكون تنزلين بسرعه انا انتظرك
ندى :لابليز أجلي المشوار وخليه العصر .
وديان : حبيبتي انا ماصحيت من ثمان عشان حضرت جنابك تأجلين مشوارنا
ندى :طيب تروقتي .
وديان : لا لاني واثقه انك راح تعزميني ع ترويئه لبنانيه .
ندى :شوفي انا بدخل أتحمم وأنتي اتصلي الشيف تبعنا وأطلبي منها حرام الانسه عندها مهارات بس مولاقيه
احد ياكل وعلى فكره هي لبنانيه يعني ذوقي المنائش اللبنانيه واو ما أطيبها
وديان :بسرعه .. انا راح أنزل ...عشانك مو عشان الاكل
ندى تقاطعها : صدقتك دوده احسبيني بالطلب .
دخلت وديان وندى أستحمت ونزلت لوديان ..
ندى تبوس وديان:صباحو ياعسل
وديان :معك خبر انا تاخرنا .
ندي : وإذا أنا أحب التاخير في مواعيدي
وديان :معلينا دقيتي ع ام ريما عشان توصلها للاوتيل .
ندى : كلمتها قالت احنا رايحين ع المطار عشان ابوها أعطاها تذكرة سفر ع لندن..
وراح ترجع .
وديان : حلو AL‎_DG‏ حجرنا فنان يعرف يدخلنا اجواء الرقص والهيصه واسيل حجزت بوفيه خاص لميلادها .
ندى : ماعزمنا وجود ..
وديان : اخاف اعزمها وتجيب شلة زقرتيه معها.
ندى : لا نقول تجي لوحدك ماتجيبي حد معك.
وديان : صار يعني اليوم السهره صباحيه.
تم التجهيز كل شي تمام باقي بس حظور ريما اللي ماعندها خبر باللي صاير.
توجهت مع امها للاوتيل
ريما أستغربت الطريق : مام بيتنا مايجي من هنا.
ام ياسر : ادري بيتنا فيه مهندسين يضبطو فيه ابوك طالب منهم.
دخلو الفندق ريما استغربت بعض تصرفات امها رفضت ان العامل ينزل الحقائب ودخلت متجهه للقاعه الموجوده بالفندق كانت عتمه كلها ومافيها أي صوت .
ريما : مام وين جايبتنا .
اظات 18 شمعه وأرتفع صوت الموسيقى .
ريما : واو مين عامل هالمفاجأه
امها دخلتها وتركتها..بدا يقوى النور في القاعه حتى وضحت ملامح الاشخاص .
ريما شهقت : انتو .
ندى تضمها وكأن لها سنه ماشافتها وكل غيابها كان اسبوعين.
وديان تضمها : انا مشتاقه حق عزايمك وكرمك الساخي علينا.
اسيل : انا لا أشتقت سهراتي معك تركتي عندى دجاج ينام إذا صارت الساعه 1.
تفاجات ريما بوجود وجود .
صافحتها ريما...
وجود بصوت خالي من الانوثه: انا ماتغمريني مثل البقيه ليش.
وديان بصوت غير مسموع الا لندى: شو الاخ بيستاجر غرفه فوق له هو وريما.
ندى تضحك: دوده والله لو تسمعك لتنسيك اسمك.
ريما اظطرت انها تضمها وجود ..

<وجود>...
بنت تحاول قدر المستطاع ان تحول نفسها لشاب .. لدرجه لبسها نفس لبس الرجل تحب ريما بشكل يكرهه الكل حتى ريما بس فضول ريما لأكتشاف هالشخصيه خلها ترضى تكون أحد معجباتها..>

أثناء الاحتفال..
وجود جلست معها لوحدهم..
وجود : ريما انا راح اعطيك الهديه بس اتمنى تقبليها .
ريما : اكيد راح اقبلها منك.
طلعت علبه صغيره..كان خاتم جدآ ناعم.
وجود : ذهب لاتقولي مو ذهب شريته اليوم.
ريما بدون اهتمام : شكرآ وجود ماكان لازم تتعبي حالك.
وجود : اي تعب ياعمري انا معك انسى التعب كله
ريما خافت من الاسلوب الغريب : ليش مانقوم مع البنات نرقص ..
حاولت وجود مسك يد ريما بس ريما لما حست باطراف اصابعها مشت وتركتها متجهه لندى لي ترقص مصري
ريما : ياقمر ربي يحرسك .
ندى : شو الاخ هناك متحطم شو القصه.
ريما : هالبنت هاذي راح اخليها فعلآ بنت ع أيدي.
ندى : راح تتعبي .
ريما : بس هي أخذه الدور وتعمله بأتقان..حرام تخدع عمرها كذا.
ندى : ابوس الطيب انا
وديان من بعيد : ريما تعالي راح تمر أغنيه اسبانيه الكل راح يرقص السلسه تعالي .
دولع الرقص بانواعه دبكات وسامري والسلسه .
طلعو كلهم الساعه 7 ونص


نهـــــــــــــاية %المذكره2%
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

اتمنى اشوف تفاعل وإذا ماشفت تفاعل مارح انزل %المذكره2%
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مذكرات مراهقه لاتفوتكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» اذاعه ولا اروع لاتفوتكم
» اذاعة المدرسة اف ام (لاتفوتكم)
» بنات لاتفوتكم محادثة الجاهليه
» ماكل من يضحك مع الناس مبسوط..قصة خطيرة لاتفوتكم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~~✿| ▐|منتدى سوالف بنات| ▐|✿~~ :: ~✿| ▐|المنتدى اللأدبـــي| ▐|✿~ :: ~✿قصص وروايات✿~-
انتقل الى: