وفي المطعم ..
فهد:يالله غزولتي وين الطاوله الي نجلس عليهآآ . اختاري
غزل: الي على اليمين
فهد: سبحان الله نفسي
غزل : صدق
فهد: ايوه
....................................
وبعد المقبلآت ..
فهد: غزل بروح الحمام ( اللة يكرمكم )
غزل: طيب
تررررن
غزل: الو
نوف: الو
غزل:اهلين
نوف : اخبارك ..
غزل:تمام وانتي
نوف : والله الحمد الله
غزل:وش عندك اكيد فيه شي
نوف: ايه تهاوشت انا وحدة من صديقاتي
غزل: اف ليش ..
نوف: والله اسلوبهآآ مو حلو ابدآ
غزل: طيب نوفه انا اتغد مع عمي برآ بس اخلص ادق عليك
نوف : يالله فديتك مع السلآمه
غزل: مع السلآمة
..........................
وبعد المطعم رجعت غزل علي البيت
درست شوي ودشت على النت
في المنتدى نفسه وبنك بنت الجيران
المهم بعدهآآ حبهآآ مدير المنتدى وخلهآآ ادارة معه
............
غزل: غريبة انا اكون ادارة لآشي مو معقول
..............................
المدير من جد احب غزل لانهآ عضوة ممتازة واسلوبهآآ حلو..
وبعدهآآ طلعت غزل من المنتدى
...........................
وفي اليوم الثاني ..
نوف: اهلين وينك امس مادقيتي
غزل: هلآو الله اعذريني نسيت
نوف:ممكن اعرف سبب نسيانك..
غزل: ايه كنت جالسة على لاب
نوف: لاب طيب وعلى وش جالسه
غزل: على المنتدى
نوف : ممكن اعرف اي منتدى
غزل: تحقيق ..
نوف :لآ باشارك في
غزل:منتدى....... ورابط
www.::::::::::::::.comنوف : طيب اليوم بادخل ..
غزل:طيب
نوف: وش نك حقك
غزل: بنت الجيرآن
نوف: احلى ..
غزل: يالله تأخرنا على المحاضرة
نوف: يالله
........................
وفي وقت البريك ..
نوف : يالله غزل تعالي معنآ
غزل: طيب بروح اشتر من الكافيتيريآآ
نوف: طيب انتظرك..
.................
غزل: لوسمحت ممكن واحد كوفي وكرسان بالشوكلآته
الاخ: طيب
غزل: الحساب
لاخ:16 ريال
...............
شوي وغزل تتطلب وليد جاء يطلب طلب المهم وليد موقاصد يجي جنبهآآ
......
وليد: او سوري اختي موقصدي اجي جنبك اعتذر
وليد: اخ لوسمحت تجيب اكلي على الطاولة
لاخ:طيب
وليد: اعتذر اختي مرة ثانية
..................
شوي غزل استغربت من تصرف وليد
......................
غزل: اهلين بنات
نوف:اهلين حياك
غزل: تسلمين
نوف: اشفيك
غزل: بعدين اقولك
نوف: على راحتك
................................
وبعد البريك
نوف: يالله غزل على المحاضرة
غزل: لآنوف اليوم ماقدر تعبانه بروح البيت ..
نوف : للآ طيب خلآص باكتب لك ..
غزل: تسلمين يالله مع السلامه
نوف : مع السلامه
..............................
وفي البيت
غزل:يمه
ام غزل:هلآ
غزل:يمه تكفين بانام مابي احد يقومني
ام غزل: طيب تبين تتغدين
غزل:لآ بس بانام
ام غزل: طيب
..............................
غزل في غرفتهـــــــــــاا
غزل : غريبة ليه صار تصرفه معي كذا ؟
غزل: وانا وش دخلني فيه والله اضيق خاطري علشانه لآ واللة استانس وادخل المنتدى ..
(هذي الي بتنام...)
.....................
المهم انبسطت وادخلت المنتدى ونست سالفة وليد بس ياترى هو نسى..
...........................
وفي غرفة وليد
وليد: يالله هي ليه كذا
وليد: ماتستاهل اضيق خطري لعيونهآآ
اطلع وافرفش
.....................
(والله انهم مجانين ولآ واحد يدري بالثاني )
المهم اليوم الثاني
نوف : صباح الخيرات
غزل: هلآ صباح العسسل
نوف : احيه لسانك اليوم يقطر عسسل وش السالفة
غزل: امس كنت متضايقة شوي وفي احد ونسني
نوف: هآآه كيف ؟؟
غزل: الظاهر حبيت ..
نوف: مين يالله مين
غزل: صاحب المنتدى حقي
نوف: انتي اكيد مجنونة
غزل: ليه حرام احب
نوف: وليه مدير المنتدى
غزل: يكفي اختارني من مد البنات
نوف: انتي مجنونة خالصة
غزل: ليه
نوف:عز الله البنت جنت اقول الله يشفيك ويجعلك عقلك
غزل: طبعا انا مميزة
نوف: اسمعي باقولك نصيحة ..اذا كلمك واتفقتوا على الزواج بعدين بيقول ايه يمكن تعرف على واحد ثاني بنفس الطريقة الي تعرفت علي فيهآ وتخوني معه
غزل:لآ هذا واضح عليه يحبني من قلبه
نوف : انا الي بيدي سويته وانتي كيفك
غزل: ليه ماعمرك حبيتيي
نوف: احب بس مو على طريق النت
نوف: ارجعي لعقلك
غزل: طيب ماراح اقوله اني احبه
نوف : اقول اشهد انك خبل المحاضرة بدات
غزل: طيب دقايق وارجع اسبقيني واحجزلي كرسي
نوف: يالله
..................................
وفي الممر
كان وليد يركض لآننة تاخرعلى المحاضرة وصقع غزل
غزل: احول الله ناس مايشفون
وليد: تقصديني ..
(الاخت ماعرفت انه وليدكانت مدنق راسهآ على التلفون )
غزل: وليد
وليد: ايه انا وليد
غزل: انت ...
غزل: انت ماتشوف قدامك
وليد: اسف بس تأخرت على المحاضرة
غزل: انا الي اسفة علشان امس
وليد:لآعادي نمنا ونسينا
غزل:طيب استأذن
وليد: انا استأذن لآزم الحق مع السلآمة
غزل: (تقول في قلبهآ) مع السلآمة
..............................
وبعد المحاضرة
كانت غزل ورفيقاتهآ قاعدين في الكافيتيريا شوي الا روان
روان: غزل عندي لك خبر حلو مرة
غزل: وشو ؟
روان: عرس وليد بعد اسبوع و3 ايام
غزل: اسبوع
روان: ايه وامي اليوم بتجيكم تعطيكم الدعوات
غزل: ايه .. وين
روان:وش الي وين
غزل: لآ اقصد العرس وين
روان: """"""""" للافراح
غزل: انشاء الله ..نجيكم
غزل: بنات استأذن بروح الحمام
نوف: استني بروح معك
...............................
في الحمام
نوف : غزل وش فيك ؟
غزل: مدري
نوف: شلون ماتدرين
غزل: تقول مدري بصوت عالي وتبكي
نوف: غزل ماكان قصد بس انتي موطبيعية اليوم
غزل: نوف وديني البيت
نوف: يالله ادق على السايق
.................................
في بيت غزل
ام غزل: عسى ماشر يابنتي
غزل: يمه ابي انام تعبانة
ام غزل: سلآمات ماتشوفين شر يالله امشي فوق
غزل: يمه ابي اكلم عمي خليه يجي
ام غزل: انشاء الله
..................................
وفي غرفة غزل
تقق قق
غزل: ادخل
فهد:وش فيك
غزل: تكفى ساعدني
فهد: وش فيكي عسى ماشر احد مضايقك
غزل: لآ بس ابي اقولك السالفة من الى
فهد: تفضلي
""""""""
(باختصار قالتله انهآ تحب وليد وتخبي عليه وانو تحب مدير المنتدى بعد وانو عرس وليد بعد اسبوع و3 ايام )
فهد: شوفي باعطيك نصيحة وليد الله يستر عليه ماراح يترك سارة ويتزوجك بعدبن انتي توك صغيرة على الزواج وهذا مقدر ومكتوب وليد لسارة اما مدير المنتدى شيليه من بالك ماراح تكون حياتك ناجح ويه صدقيني خبرة ونامي شوي ارتحي بعدها نكمل
غزل: طيب
............................
لما قامت غزل ققررت قرار وهو انهآ تتصل على وليد
تررررن ترررررن
وليد: الو
غزل: الو
وليد: مين معاي
غزل: انا غزل
وليد: ادري بس خفت انك تكذبين علي
غزل:وانت وش دراك
وليد: مخزن رقمك
غزل: مايصير وانت بتتزوج
وليد: لآ ماراح اتزوج
غزل: لا تكذب خلآص بطاقة العرس عندي
غزل : حبيت اباركلك وانشاء الله حياة سعيدة
غزل: وممكن تمسح رقمي لأنه سارة ماترضى ( تقول الكلآم وفيه بكي وقبل لآ تسكر بكت)
طووطوووطوووو
وليد: غزل اسمـ ...
وليد : يارب وش اسوي غزل والله اني احبك بس مغصوب على سارة
..............................
وفي غرفة غزل ( نوف عندهآ)
غزل: اهى اهى نوف اول مرة احب من قلبي ومن واحد مايحبني ليه وش ذنبي اهى
نوف : سبحان الله وش غيرك كنتي تكرهينه
غزل : احبه من يوم عمري 14 س
نوف : على من تكذبيني
غزل: انا ماقلتلك كنا جيرانهم وانتقالنا علشان شغل ابوي
نوف : لآ يعني لو ما انتقالتوا كان انتي متزوجة الحين
غزل: لآ لآن من كنا صغار الكل يقول سارة و وليد بعدين انا خذيت السالفة لعب قلت مرحلة مراهقة تمر مادريت اني من دونه ولآشي
نوف: غزل والله لوبيدي امووت سارة
غزل: خلآص انا باقعد بروحي اهى اهى
نوف : طيب انا بروح واخليك لآني تأخرت
غزل: طيب
................................
تررررررررررررررن تررررررررن
وليد: الو
نوف الو
وليد: مين
نوف :انا صديقة غزل نوف
وليد: ايوه عرفتك
نوف :لآزم اشوفك ضروري
وليد: طيب بس مشغول
نوف: وليد تكفى الموضوع يخص غزل
وليد: وين
نوف :المطعم الي جنب الجامعه
وليد: مسافة الطريق
نوف : يالله مع السلآمه بس بسرعه
وليد: مع السلآمه
.............................
وليد (غزل اسوي اي شي بس اثبتلك اني احبك )
وليد: روان لآتنتظروني على العشاء بتعشاء مع الشباب
روان:طيب
..................................
طرخ طوط طو
الآ وليد مسوي حادث وفي نفس الحزة طاحت غزل من الدرج...( صدفة حلوه )
والاحلى في مستشفى وااااحد ..
.................................
طبعاا نوف دقت على وليد لين قالت اوف
وبعدهآقررت ادق على غزل وغزل نفس الشي ماترد
البنت قالت ادز لوليد رسالة احسن محتويات الرسالة(وليد وينك تأخرت )المهم البنت راحت البيت
..................................
وفي المستشفى جات عائلة وليد وخطيبتة (سارة)
سارة : عفو اخوي ممكن تعطيني اغراض خطيبي
الاخ :تفضل اكيد انتي الي ادقين عية من يوم التلفون ماسكت
سارة: ايه صح
(سارةمين هذي الي ادق ادق اشوف من )
ترررررررررررن ترررررررررن
نوف:الو
نوف: وليد ليه ماجيت اناالحين نايمه اكلمك بكره
سارة :اهآياقليلة الادب ليه تكلمين خطيبي يالوطيحة .........الخ
نوف: والله انتي خطيبة الغثيثة سارة ايه هودايم يتكلم عنك ويقول وده يموت قبل يوم عرسه ههههه
سارة : اه يابنت ..........
نوف: باي عورتي راسي
..................................
سارة انا اوريك ياوليد العين الحمراء بعد رسالة
وينك وليد تاخرت اه يابنت ........ اوريك واوريه
..................................
واليوم الثاني
نوف : بنات شفتو غزل اليوم
مرايم : لآ بس سمعت انو وليد مسوي حادث
نوف :وليد مسوي حادث(اقول ليه مارد)
نوف: اي مستشفى
مرايم :مدري
نوف : وغزل تدري انو مسوي حادث
مرايم :مدري
نوف: انالآزم اروح حق غزل
مرايم : روحي انا باكتبلك اليوم
نوف: تسلمين
..............................................
.......................................
ترن ترن
مريم اخت غزل : مين عند الباب
نوف: انا صديقة غزل
مريم: غزل في المستشفى
الخدامة : مين
نوف: افتحي
وفتحت الباب
نوف: غزل وين
الخدامة: مستشفى
نوف: ليه
الخدامة :امس طاحت من فوق درج
نوف: اي مستشفى
الخدامة : """"""""""
نوف: يالله سكري الباب مع السلآمة مريوم
..................................
وفي المستشفى
نوف:اخوي لوسمحت وين غرفة """""
الاخ : الدور الثاني في قسم العناية المركزة غرفة 6
نوف: مشكور
...
طق طق
ام غزل: مين
نوف:انا نوف
ام غزل: تعالي يابنتي
نوف: خالتي عسى ماشر وشفي غزل
ام غزل: طاحت امس من الدرج وانكسرت رجلهآ وصار عندهآ ارتجاج بالمخ اهى اهى والحين هي بغيبوبة واحتمل تموت اهى
نوف: لآ لآ ياخلتي انشاء الله ماتموت وتقوم بالسلآمة ادعيلهآ
ام غزل: اميـــــن انشاء الله
............................
نوف : عفو اخوي بس ممكن اعرف وين""""""
الاخ: الدور الثاني في قسم العناية المركزة غرفة 4
نوف: شكرآ
نوف( وش الصدفة نفس المستشفى )
.....................................
ترن ترررررنعلى تلفون وليد
سارة: الو
نوف: هلآ حبيبي وليد اخبارك وينك امس ماجيتني
سارة: شين وقوة عين اصلآ لآتحاولين انك تلعبين معي لان حبيبي مايكلم غيري
نوف:اقدر اثبتلك بالصور وبعدين اكيد انتي سارة
سارة:لآ
نوف : اهآ مريم
سارة: لآ
نوف: اكيد اكيد فرح
نوف:اخبارك فرح
سارة : لآهذي ولآهذي
نوف: طيب ريم
سارة: وهذي مين بعد
نوف: هذي صديقتي الي عرفتني على وليد حبيبي
سارة: يا......................
نوف: هههههه وليد بلا سخافة
سارة: يا ...............
نوف : اكلمك بعدين اوكية حبي
...........................
سارة : اه يابنت الحرام انا اوريك و............
...................................
وفي اليوم الثاني
سارة: وليد
وليد: هلآ سارة
سارة: وتقول هلآ
وليد: وش فيك
سارة :وش فيني لآ بس حلوه حبيبتك
وليد: اي حبيبه
سارة: تنكر بعد
وليد: اقول شكلك استخفيتي
سارة: لآاستخفيت ولآ شي بس تدري شلون ما ابي اتزوجك
وليد: ليه سارة انت فيك شي
سارة:بس مابيك ..(وراحت)
وليد: سارة.... ساارة انطري
ش
وي الآ طاح من السرير
وليد: اه اه رجلي
الممرض : وانت ايه نزلك من السرير
وليد: اه ارفعني بسرعة
....................
نوف : اهلين بنات
مرايم : اهلين
نوف : تدرون غزل طاحت من درجهم وهي بغيبوبة
مرايم : لآ حررام اي مستشفى
نوف:"""""""""""
مرايم:لازم اروح اليوم لهآ
نوف: انا بروح وراء الجامعه تروحين معي
مرايم طيب
........
بـــــــــــــــعد الجامعة ..
نوف:يـــــــــــا الله بنات مين يروح معاي
مرايم: انا وسارة بس ريم ماتقدر
نوف : يالله عادي ريم المرة الثانية
..............
وفي المستشفى
مرايم : انطري اشتري ورد لهآ
نوف: طيب وانا بعد
مرايم: وسارة ماراح تشترين
سارة: لآوالله ما معاي فلوس
نوف : انا اشتريلك بعدين عطيني
سارة: طيب بس لآزم
نوف: اكيد غزل لآزم ورد هالكون مايكفي لهآ
مرايم : اخاف بس تنسينآ وسبة غزل
نوف: اكيد بانساكم
مرايم: لآ
نوف : امزح تأخرنآآ
..................................
وفي الغرفة 6
(ماكان فيه احد)
مرايم :وين امهآ
نوف: المراة وراهآ بيت وزوج
مرايم :لآ اقصد لو بنت حرام تدخل وتموتهآ
نوف: فالك ما قبلنآه
مرايم : حرام امزح
نوف : مزح سخيف
سارة : بس يا العيال
نوف: اسكتوآ يالله نمشي ابي اروح البيت بسرعه
مرايم : ايوه بكره نجي مرة ثانية
سارة: يالله
........................
(البنات وهم طالعين منالمستشفى شفوا وليد طالعة معهم بس ماعرفهم )
..................................
مرايم : نو ف هذا موكانه وليد
نوف: ايه والله وش يسوي عنده(الاخت تدري بس تستهبل)
سارة: ليه ماتدرين انو سوى حادث
نوف:الحمد الله طلع بخير الحين
نوف :يالله نمشي
...................................
(وليد يتصل نوف)
ترررررن ... تررررررررررررن
نوف:هلآ
وليد: هلآ نوف
نوف:هلآ وليد الحمد الله على السلآمة
وليد : الله يسلمك
وليد:اسمحيلي هذاك اليوم عشان الحادث
نوف: مقبول عادي
وليد:طيب ممكن اعرف الموضوع اللي بخصوص غزل
نوف: ماقدر الحين نفسيتي ماتسمحلي
وليد: صاير شي لغزل
نوف: وليد .... غزل في غيبوبة
وليد: وش غي..بو..ب.ة(يعني كلمة مقطعة )
نوف:اسمحلي باسكر
وليد: اي مستشفى
نوف: المستشفى اللي طلعت منه ..
وليد: (قطع الخط)
نوف:والله انك تحبهآ
.................................
وليد: وش اسوي كيف اروح
...........................
في الصبح ..
نوف: اهلين بنات اخباركم
البنات: تمام
نوف :مين تروح معاي لغزل اليوم
مرايم: اممم انا
نوف:حلو بس ماراح انتظر لبعد الجامعه الحين بروح
مرايم: بس مين الي يكتب لي اليوم
سارة:افآوانـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــا وين رحت
مرايم : تسلمين يابعدهم يالله مع السلآمة
.....................................
وفي المستشفى( حصل مالا ميكن في الحسبان )
وليد: اخوي ممكن اعرف كم رقم غرفة """"""""
الاخ : عفوآ بس وش تقرب لهآ
نوف: هذا خطيبهآ
الاخ : اسف غرفة""""""""""""""" الدور الثاني الغرفة 4 العناية المركزة
وليد: شكرآ
....................................
وامام باب الغرفة
نوف : ادخل ياوليد وكلم غزل عسى تصح من الغيبوبة
وليد :طيب
نوف: وحنآ معاك
..............................
وداخل الغرفة كلآم شاعري موطبيعي المهم اسمعوآ
غيريني ..
كسري كل الحواجز و اجبريني
ليه ؟
ادري انك مستهيله .. لكن !!
هالمره اعذريني ..
استبيحي اي خيط يشدني
دخليني في ضجيج يمدني
لا تخليني انام
قولي لعلوم المباديء
وش تبين
وخلي اركاني مساحات و غرام
امسحي دمع السكوت اللي ذبحني
آه يا هو كم جرحني
لو سمحتي .. لا تخليني انام
ذلني هذا الشموخ اللي رقى بالانعزال
مليت اراقب كم غزال وكم غزال
لو سمحتي
كسري فيني مجاديف السمو المعتلي
واحظني هيبة غروري باهتمام
بعثري كل النظام
وغيريني ..
كسري كل الحواجز واجبريني
ليه ؟
ادري انك مستهيله .. لكن !!
هالمره اعذريني ..
الشعور اللي سطا في غفوتي هز المدينه
وانفجر ماكنه الا صوت طفل اليا بكى
اه ياجمر البطا اللي ضاع في غدراء سنينه
كل عرقاً من عروقي من غرابيله شكى
اعترفلك ... كامل احـــساسي يطيقك
و لا مشابي ... ما يضيع في طريقك
لين ياقف عند بابك ... ثم يرجع ماحكى
أيه احبك
سافريبي في زخاريف السعاده والامان
ما اريد ارجع الى ذاك المكان
بعد رب الكون جابك خاطري دوب ارتكى
هزي اغصان العنب وامسحي مني التعب
لايهمك أي شي
حتى ارددها واقول
في وجود ام العطا اللي شرفت كل المدينه
كل عرقاً صب له فنجال قهوه ورتكى
غيريني
كسري كل الحواجز وأجبريني
ليه ؟
ادري انك مستهيله .. لكن !!
هالمره اعذريني ..
(طبعآتم التسجيل صوت وليد من قبل مرايم )
وليد: اسمحولي انارايح
نوف: ماتت بكي وتقول الله عليك
مرايم : نوف سجلت صوته
نوف: امسحي
مرايم :يالمجنونة علشان اذا قامت غزل نسمعهآ لان ماراح تصدق
نوف:ايه فكرة حلوة بس والله اذا نشرتيه اذبحك سامعه
مرايم : طيب
..............................